الرئيسية » » للكبار فقط .. منتج أفلام يفضح الممثلين وهم يمارسون الفحشاء

للكبار فقط .. منتج أفلام يفضح الممثلين وهم يمارسون الفحشاء

Written By tamez akhbary on الأربعاء، 16 أكتوبر، 2013 | 1:13 ص

صدر مؤخراً الملصق الدعائي الخاص بالفيلم الجنسي المثير للجدل ماي فنومنيك وفيه يظهر أبطال العمل وهم مجموعة كبيرة من نجوم الصف الأول في هوليوود في حالة نشوة جنسية وكأنهم قد مارسوا الجنس فعلياً خلال تصوير مشاهد الفيلم.



لوس أنجلوس: هل مارس فعلياً نجوم الفيلم الأوروبي " Nymphomaniac" الجنس خلال تصوير مشاهد الفيلم؟، سؤال يدور في ذهن كل من يشاهد الملصقات الدعائية الخاصة بذلك العمل الذي يشارك في بطولته كل من شيا لابوف، وأوما ثيرمان، وكريستيان سلاتر، وشارلوت غينيسبور، وعدد آخر من نجوم الصف الأول في هوليوود، وقام بتأليفه إخراجه الدنماركي لارس فون ترايير.



"كان هناك توضيح في بداية سكريبت الفيلم أننا سنمارس الجنس فعلياً، كل ما سترونه على الشاشة قد حدث في الحقيقة"، يؤكد الممثل الأميركي ذو الاوصول الفرنسية شيا لابوف على ممارستهم للجنس فعلياً في سياق أحداث الفيلم، وذلك رغم أن موقع " Hollywood Reporter" قد أوضح أن المشاهد التي يظهر فيها الممثلين وكأنهم يمارسون الجنس قد تم تصويرها بإستخدام بديل".



وإعتمد موقع " Hollywood Reporter" في توضيحه على تصريح منتج العمل "لويز فيس" الذي قال:" صورنا الممثلين وكأنهم يمارسون فعلياً الجنس، حيث أن الجسد من الخصر وأعلى للمثل الحقيقي، يدمج مع جسد شخص بديل من الخصر وأسفل في المونتاج، بشكل يوحي للمشاهد أنها مشاهد جنسية حقيقية قام بها الممثلون بأنفسهم ".



ووفقاً لموقع " Mirror" المشاهد الجنسية التي سيتضمنها فيلم " Nymphomaniac" ستكون صريحة للغاية حتى وإن تم تصويرها بطريقة خادعة ، وهو ما عكسه فعلياً الملصق الدعائي للعمل والذي يبدو فيه الممثلين في حالة نشوتهم الجنسية .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

لمتابعه جديدنا أضغط أعجبنى